قصص كسيرة

الثلاثاء، مايو 01، 2007

القصة الرابعة

عن الزميل طبيب
ليلي نهاري تعالى حبيب القلب لا لا حبيبي خدني ليك تعالى صوت منبه التليفون المحمول بجانبي ليوقظني كي الحق عملي استيقظت وانا عندي شعور غريب بالسعادة والراحة النفسية الزائدة غسلت وجهي وارتديت ثيابي وجدت من حولي يشعون تفاؤلا وسعادة نزلت للشارع واخذت سيارة اجرة كالعادة كي توصلني السائق كان بشوشا جدا قال لي الى اين؟ قلت الى المستشفى استغرب جدا وقال هل انت مريض؟ قلت: لا
قال :ضاحكا طبيب
قلت :نعم
رد قائلا: لم يعد لك فائدة قلت مستغربا لماذا
رد قائلا: لم يعد هناك مرضى
اعتقدت انه يمزح فلم اشغل بالي واخذت انظر للشارع الناس كلها مشرقة الوجه وراضية ومبتسمة بشكل غريب الجميع يضحكون وانا مبتسم والجو كله تفاؤل دون اي خوف فتح السائق راديو السيارة بدات نشرة الاخبار
انسحاب امريكا من العراق دولة فلسطينيةودولة اسرائيلية اختفاء الفيروسات وانقراض البكتيريا توقف الحيوانات عن افتراس بعضها البعض يسود السلام بين بني الانسان والحيوان الحب والاخاء يجمع كل الناس استغربت جدا
ولاحظ السائق استغرابي
قال هل انت مستغرب؟
قلت انا حاسس اني في حلم
رد قائلا يبدو انك لم تسمع نشرة الاخبارية منتصف الليل امس
قلت لا كنت نائما ثم سالته ما اللذي حدث؟
رد بكل بساطة لقد تاب الله
رددت بكل فرح اذاعد بي الى المنزل


free web counter
free web counter